beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

والي الجهة يتفقد المؤسسات الصحية بكلميم

قام والي جهة كليميم وادنون، السيد ” محمد الناجم أبهاي” ، بزيارة مرافق ومصالح المديرية الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالجهة، حيث كان في استقباله المدير الجهوي “ابراهيم بونان” ،وبمعية المناديب الإقليميين، و مدراء المراكز الاستشفائية بالأقاليم الأربعة للجهة، و رؤساء المصالح و الوحدات الجهوية، و كذا أطر وموظفي المديرية الجهوية.

ocp iltizam

و تدخل زيارة والي الجهة لهذه المؤسسة، في إطار مواكبة و تتبع القطاع الصحي بالجهة، حيث اطلع خلال هذه الزيارة ، وبمعية المدير الجهوي ، على مختلف المرافق والمصالح التي تتألف منها المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

حيث عمل المدير الجهوي في هذا الجانب، على تقديم شروحات حول مختلف الأدوار والمهام التي تقوم بها المديرية الجهوية ، والداعية إلى تعزيز وتقوية العرض الصحي بجهة كليميم وادنون، إضافة إلى تقديم مجموعة من الشروحات التي تهم الوضعية الوبائية الراهنة بالجهة وكذا مستوى تقدم المشاريع الهيكلية التي يعرفها القطاع الصحي بالجهة من مراكز استشفائية ومراكز رعاية الصحة الأولية المندرجة ضمن إطار تنزيل ورش الحماية الاجتماعية الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد