afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

تعزية ومواساة في وفاة والد ” أسماو حيداري ” المتصرفة بمندوبية الصحة بالعيون

بسم الله الرحمن الرحيم”يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي «صدق الله العظيم”

ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا صباح يوم السبت 10 فبراير 2024 ، نبأ وفاة والد ” أسماو حيداري ”  المتصرفة بالمندوبية الاقليمية للصحة بالعيون ، الذي كان يعاني من مرض عضال.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم جريدة ” صحراء 24 ”  بأحر التعازي والمواسـاة ، لعائلة ” أهل حيداري” ، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه  فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه  جميل الصبر و أحسن العزاء، و إنا لله وإنا إليه راجعون.

نسأل الله تعالى أن يغفر له  ويرحمه  ويكرم مثواه ، ويوسع مدخله ، وأن يجازيه  بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله  بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه  من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه  بدار خير من داره ، وأهل خير من أهله .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد