afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

العيـــون …تحتضن نهائي كأس العرش للتايكواندو

إحتضنت مساء اليوم الأحد القاعة المغطاة بالحزام فعاليات بطولة كاس العرش بالأوزان الأولمبية الخاصة بمنتخبات العصب والمنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو وذلك في الفترة من 19 الى 21 يناير 2024 .

نهائيات المسابقة والتي ترأسها السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء ” عبد السلام بيكرات ” وبحضور السيد رئيس جماعة العيون ” مولاي حمدي ولد الرشيد ” و رئيس الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو السيد ” إدريس الهلالي ” ورئيس عصبة الصحراء ” مولود الكيرع ” .

وتتشكل الفرق المشاركة في هذه المسابقة من فئتين الإناث للأوزان أقل من 49 و 57 و67 و اكثر من 67 كلغ ، فيما تتشكل فرق الذكور من الأوزان أقل من 58 و 68و 80 و أكثر من 80 كلغ.

وحسب النتائج الجماعية، توجت عصبة الدار البيضاء-سطات (ذكور) بطلة خلال هذه التظاهرة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو، بعد إحرازها للمركز الأول في الترتيب العام، متقدمة على كل من عصبة بني ملال-خنيفرة (المركز الثاني)، وعصبة طنجة-تطوان-الحسيمة (المركز الثالث).

وفي فئة الإناث، توجت عصبة الرباط-سلا-القنيطرة بكأس العرش في هذه الرياضة، متفوقة على عصبة بني ملال-خنيفرة.

وقد عرف هذا الحفل الرياضي المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو ، وبتنسيق مع عصبة جهة العيون الساقية الحمراء ، تنظيما محكما كان أبطاله كل من ادريس الهلالي رئيس الجامعة ، ومحمد مولود الكيرع رئيس العصبة الجهوية ، واطقمهم التقنية والفنية التي سهرت على اخراج هذه الدورة بحلة جيدة بحضور جمهور غصت به جنبات القاعة .

وفي الأخير تم تكريم عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية نظير مساهمتها الفعالة في انجاح هذا الحدث الرياضي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد