المخرج المسرحي المرموق الشاعر و الفنان الكبير الأستاذ محمد بلهيسي باقليم السمارة

الصحراء 24 : العيـــــون

عرفت مدينة السمارة تواجد المخرج المسرحي المرموق الشاعر و الفنان الكبير الأستاذ محمد بلهيسي ، للإشراف على عدة انشطة ثقافية من تنظيم جمعية بسمة الرمال السمارة ، و قد حظي مساء يوم الخميس ،بإستقبال كبير بدار الثقافة الشيخ سيدي احمد الركيبي بحضور السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة و السيد المصطفى الحرمة رئيس مؤسسة الإشراق للتعليم المدرسي الخصوصي و فاعل جمعوي إلى جانب الفنان حسن الفايز و فعاليات من المجتمع المدني .



وفي تواصل هاتفي مع مستجدات نيوز  اعرب السيد محمد بلهيسي عن سعادته الكبيرة و هو يتواجد بين ظهراني اهل السمارة الاخيار و بمدينة الاولياء و الصالحين و العلم الرصين حيث شعر بالهدوء و سكينة الروح .


Ocp-Asari 720/300


و نوه الفنان بلهيسي بتواضع و دماثة اخلاق السيد عامل إقليم السمارة و بحنكته في تدبير الشان المحلي و برغبته الاكيدة في وضع قاطرة الشان الثقافي بالسمارة على سكته الصحيحة ، مشيدا بجهوده الحثيثة من اجل تشجيع كل فئات المجتمع على الإنخراط في الانشطة الثقافية .

السيد محمد بلهيسي وجه شكره كذلك للحاج المصطفى الحرمة الفاعل التربوي و الجمعوي الكبير على حسن الإستقبال و كرم الضيافة و مساهمته في النهوض بنساء و رجال الغد تربويا و ثقافيا .



كما اشاد ضيف السمارة بالعمل الواضع المعالم الذي تقوم به جمعية بسمة الرمال برئاسة مربي الاجيال الفنان و الفاعل الجمعوي فريد الشيبي خدمة للاجيال الصاعدة .

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد