“الخطاط ينجا ” يستقبل القنصل العام لدولة غواتيمالا ويطلعه على الدينامية التنموية التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب
الصحراء 24 : العيــــــون
عقد رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ” الخطاط ينجا ” صباح اليوم الثلاثاء لقاءا مع القنصل العام لدولة غواتيمالا ، وتمحور اللقاء حول قضايا عدة ولاسيما ماتعلق منها بالدينامية التنموية التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب في مختلف المجالات.
وهكذا، تلقى القنصل العام بمناسبة الزيارة التي يقوم بها لمدينة الداخلة ، شروحات حول الجهود المبذولة لتعزيز البنيات التحتية الأساسية في المنطقة، وعلى الإجراءات التي اتخذتها الدولة من أجل إعطاء نفس جديد على المستوى التنموي في إطار النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس سنة 2015.
