الصحراء 24 : العيــــون
نظمت مساء يوم الجمعة 20 اكتوبر الجاري، جمعية الإخلاص التنموية و الإجتماعية بالداخلة حملة تحسيسية للمشف المبكر عنسرطان الثدي.
الحملة التحسيسية تأتي حسب تصريح “أميمة الراضي” رئيسة الجمعية في دورتها الثانية ، و ذلك بتنسيق مع مندوبية الصحة بإقليم وادي الذهب، والتي إختارت الجمعية لها هذه الدورة شعار ” الكشف المبكر يعزز الشفاء”.
وعرفت فعاليات الحملة التحسيسية حضور وازن لشخصيات سياسية، و فعاليات جمعوية بالجهة من بينها النائب البرلماني “محمد لامين حرمة الله” ، الذي أثنى على الخدمات الجليلة و الهامة التي تقدمها الجمعية معتبرا إياها إحدى الجمعيات الرائدة بالجهة، و التي تستحق مبادراتها الدعم و التشجيع.

