مراكش تحتضن في الفترة من 20 إلى 21 أكتوبر الحالي، المؤتمر الـثاني والعشرين للجمعية المغربية للطب الفيزيائي
الصحراء 24 : العيــــون
تحتضن مدينة مراكش في الفترة من 20 إلى 21 أكتوبر الحالي، المؤتمر الـثاني والعشرين للجمعية المغربية للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل الوظيفي في فندق پالم پلازا.
يأتي هذا المؤتمر تحت شعار “تقديم الرعاية الصحية بجودة عالية من خلال الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل الوظيفي”، ويهدف إلى تسليط الضوء على ثلاثة محاور رئيسية:
1. الطب الفيزيائي وأوراش إصلاح المنظومة الصحية : يسعى المؤتمر إلى كشف دور الطب الفيزيائي في تحسين وتطوير الخدمات الصحية في المغرب، وكيف يمكن لاختصاصيي هذا المجال المساهمة في إصلاح النظام الصحي ورفع جودة الرعاية الصحية.
2 . دور الطب الفيزيائي في حالات الطوارئ الصحية: سيتم مناقشة دور الطب الفيزيائي في التعامل مع حالات الطوارئ الصحية، بما في ذلك تقديم الرعاية للمصابين بالإصابات الجسدية المرتبطة بالزلزال.

