afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

مجلس النواب يشارك في أشغال المنتدى العربي للتنمية المستدامة 2023 تحت شعار “الحلول والعمل”

الصحراء 24 : العيـــــون

تشارك السيدة نادية التهامي، نائبة رئيس مجلس النواب، في أشغال المنتدى العربي للتنمية المستدامة 2023 تحت شعار “الحلول والعمل” خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس 2023 ببيروت، لبنان والذي تنظمه الإسكوا بالتعاون مع جامعة الدول العربية وهيئات الأمم المتحدة العاملة في المنطقة العربية.

وسيتم خلال هذا المنتدى مناقشة مجموعة من القضايا الحيوية استعدادا لانعقاد مؤتمر القمة المعني بأهداف التنمية المستدامة في شهر شتنبر من السنة الجارية، إضافة إلى استعراض أهداف التنمية المستدامة لاسيما تلك المتعلقة بالفقر والمساواة بين الجنسين والبطالة وذلك بحضور خبراء دوليين في مجال متابعة تنفيذ خطة التنمية المستدامة لسنة 2023.

وبهذه المناسبة، استعرضت السيدة نادية التهامي الممارسات الفضلى التي تبنتها المملكة المغربية في المجالات المرتبطة بأهداف التنمية المستدامة والتي تروم تتبع تنفيذ خطة التنمية وذلك على مستوى الجلسات العامة والخاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسكوا تأسست عام 1973 لتحفيز النشاط الاقتصادي في الدول الأعضاء وتعزيز التعاون والتنمية والاستقرار والازدهار سعياً إلى هدف واحد: مستقبل أفضل لكل إنسان.

مشروعٌ كوني، أساسه مساواةٌ في الحقوق، وتكافؤٌ في الفرص إلى عيش لائق يتحقق عبر النمو الاقتصادي السليم، والرخاء الاجتماعي، والاستدامة البيئية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد