إنتخاب ” أباد بلاهي ” رئيسا لجمعية ش س ح لألعاب القوى بالعيون بالتزكية

الصحراء 24 : العيــــــون

في بلاغ توصلت به الصحراء 24 ، تعلن من خلاله جمعية شباب الساقية الحمراء لالعاب القوى عن عقد جمعه العام السنوي العادي ،  برسم الموسم الرياضي 2016/2015 ، وذلك يومه الجمعة 29 شتنبر الجاري ، بقاعة الاجتماعات بمدرسة يوسف بن تاشفين بالعيون .

وبعد التأكد من النصاب القانوني تمت المصادقة على التقريرين الادبي والمالي ، وتم انتخاب اباد بلاهي ، رئيسا لولاية ثانية لجمعية شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى بالتزكية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد