الصحراء 24 : العيــــــون
في بلاغ توصلت به الصحراء 24 ، تعلن من خلاله جمعية شباب الساقية الحمراء لالعاب القوى عن عقد جمعه العام السنوي العادي ، برسم الموسم الرياضي 2016/2015 ، وذلك يومه الجمعة 29 شتنبر الجاري ، بقاعة الاجتماعات بمدرسة يوسف بن تاشفين بالعيون .
وبعد التأكد من النصاب القانوني تمت المصادقة على التقريرين الادبي والمالي ، وتم انتخاب اباد بلاهي ، رئيسا لولاية ثانية لجمعية شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى بالتزكية.

