اجتماع للتنسيق الأمني بين موريتانيا والبوليساريو في افديرك

الصحراء 24 : العيـــون

عرفت مدينة افديرك بولاية تيرس الزمور شمال البلاد أمس انعقاد اجتماع حضره والي ولاية تيرس الزمور إسلم ولد سيدي، وقائد المنطقة العسكرية ومسؤولين إداريين وأمنيين، كما حضره ممثلون عن جبهة البوليزاريو وقاد الوفد الصحراوي قائد المنطقة العسكرية المحاذية للحدود الموريتانية. 

 النقاش تركز خلال اللقاء على الجانب الأمني، وسبل ضمان استباب الأمن في المناطق الحدودية المشتركة، وكذا وضع حد لشبكات التهريب التي تنشط في المنطقة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد