الصحراء 24 : العيـــون
عرفت مدينة افديرك بولاية تيرس الزمور شمال البلاد أمس انعقاد اجتماع حضره والي ولاية تيرس الزمور إسلم ولد سيدي، وقائد المنطقة العسكرية ومسؤولين إداريين وأمنيين، كما حضره ممثلون عن جبهة البوليزاريو وقاد الوفد الصحراوي قائد المنطقة العسكرية المحاذية للحدود الموريتانية.
النقاش تركز خلال اللقاء على الجانب الأمني، وسبل ضمان استباب الأمن في المناطق الحدودية المشتركة، وكذا وضع حد لشبكات التهريب التي تنشط في المنطقة.
