beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

السمارة : الملتقى الجهوي للرماية الرياضية الدورة الثانية

الصحراء 24 : السمارة

في نسخته الثانية، وبمناسبة عيد الاستقلال، وتحت شعار : ” الرياضة رافعة للتنمية ” ، نظم نادي الرماية الرياضية الساقية الحمراء بتنسيق مع جهة العيون الساقية الحمراء و عمالة الإقليم و المجالس المنتخبة ، بالعاصمة الدينية والعلمية للأقاليم الصحراوية – مدينة السمارة – يوم السبت 02 دجنبر الجاري ، الملتقى الجهوي الثاني للرماية الرياضية.

وضمن وفد رسمي رفيع المستوى من سلطات محلية، وهيئة قضائية، ومنتخبين وفعاليات جمعوية ، وصحافة وإعلام، أشرف عامل الإقليم السيد : حميد نعيمي على إعطاء انطلاقة هذه التظاهرة الرياضية المميزة.

ocp iltizam

ملتقى هذه السنة عرف مشاركة مكثفة لرواد هذا النوع من الرياضات ، قادمين إليه من أقاليم الجهة ( بوجدور ، طرفاية ، العيون ، والسمارة ).فضلا عن مشاركة وازنة لأهل الدار من أعضاء ومنخرطي النادي المنظم.

رئيس النادي و الذي هو في الآن نفسه رئيس الجامعة الملكية للقنص السيد : عمر الدخيل، استطاع في ظرف وجيز، ومنذ توليه منصب قيادة الجامعة أن يعيد بحنكة وتبصر ودربة هيكلة هذه الرياضة التي ورغم ما مرت به من إكراهات فقد رست على مرفأ الأمان.

كما أن الإبن البار بمدينته جعل من السمارة نقطة تلاق مهم لرياضيي الطرائد والبندقية ، وملتقى لاحتضان منافسة جهوية من أصل إثنتي عشر جهة وطنية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام الكبير و العناية الفائقة التي يوليها نجل المدينة للمضارب وأهلها.

وقبل أن يسدل الستار على هذا الملتقى وزعت على المتنافسين المحترفين والهواة الفائزين جوائز تشجيعية وشواهد تقليدية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد