الصحراء 24 : مراسلة
في يومها السابع على التولي تستمر الحملة الاحتجاجية التي اطلقها التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بالعيون احتجاجا على واقع البطالة التي اصبحت تتزايد بشكل خطير ، وتردي الواقع الاقتصادي بالمنطقة ، في غياب تام لاي سياسة متبعة من طرف المسؤولين والسلطات المحلية من اجل تدارك الوضع وخلق فرص للشغل ودعم مشاريع للتنمية وتكريس حقيقة استفادة الصحراويين من خيرات ارضهم .
ويبقى هذا الحال مستمر في ظل سيطرة لوبيات الفساد في المنطقة على كافة المشاريع واستمرارهم في تمرير المغالطات حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي.

