وزارة الخارجية الزامبية تنفي سحب إعترافها بـ”الجمهورية الصحراوية”

الصحراء 24 : وكالات

في بلاغ مفاجئ صادر عنها يوم الأحد 26 فبراير الجاري ، أعلنت الخارجية الزامبية عن نفيها للأخبار التي تم تداولها مؤخرا والتي تحدثت عن سحب زامبيا في بلاغها “الأطراف المتنازعة” إلى ضرورة الاحتكام إلى الاتحاد الإفريقي لحل مشكل الصحراء، وهي دعوة تعاكس الموقف المغربي الذي لم يقبل يوما بالطريقة التي يتعامل بها الاتحاد مع هذا الملف.
للإشارة فإن وزير الخارجية الزامبي كان قد أكد قبل يومين لوكالة المغرب العربي للأنباء أن بلاده مازالت على موقفها القاضي بسحب الاعتراف بالجبهة الانفصالية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد