عاجل … التنسيق الميداني للمعطلين بالداخلة يصعد من أشكاله النضالية و يقاطع المتلقى الرابع للشباب المنظم بالمدينة

الصحراء 24 : مراسلة

 نظم التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بالداخلة، اليوم الثلاثاء11/07/2016على الساعة الثانية عشر زوالا وقفة سلمية أمام ولاية جهة الداخلة وادي الذهب، للمطالبة بحقهم في الشغل والاستفادة من الثروات الطبيعية التي تزخر بها جهتهم. تأتي هذه الوقفة كسلسلة من الوقفات التصعيدية التي دعت اليها تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين بجهة الداخلة وادي الذهب، وذلك بعد سن المسؤولين المحليين سن سياسة سن الأذان الصماء اتجاه مطالبهم المشروعة والتي تكفلها جميع المواثيق والاعراف الوطنية والدولية. هذا و عبرت مداخلات أعضاء التنسيقية على ضرورة مقاطعة الملتقى الدولي للشباب المقام حاليا في المدينة ذالك لأنعدام شباب الجهة فيه كما جددو تضامنهم المبدئي واللامشروط مع نضالات كافة الشرائح الاجتماعية المقهورة، كما نددت هذه المداخلات بالسياسية التي تنتهجها السطات المركزية والمعتمدة على تسويق المغالطات للرأي العام المحلي والدولي، وذلك برسم صورة وردية للواقع المعاش في المناطق الجنوبية، كون الصحراويين يعيشون في رغد ورفاهية ويستفيدون من خيرات منطقتهم، في حين ان الواقع يوحي غير ذالك وعلى هذا الاساس توعدت التنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين بالداخلة الجهات المعنية بخوض أشكال نضالية غير مسبوقة، منها مسيرات ستجوب الأحياء الشعبية بالمدينة.ومقاطعة جميع المهرجانات والمنتديات.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد