العيون -صحراء24
علم من مصدرمن داخل المكتب الجهوي للماء الصالح للشرب بالعيون، ان جودة المياه اصبحت تعرف تراجعا ،ويؤكد دلك اقبال المسؤولين بالقطاع على استهلاك المياه المعدنية ،داخل الادارة وبمنازلهم ،كما ان امتزاج قنوات الصرف الصحي بقنوات مياه الشرب ،بعدة احياء زاد من تخوفات الساكنة ،وقد نبه سكان حي السعادة لدلك ،لكن الادارة الجهوية ظلت غير مهتمة بالموضوع،وهو ما تكرر في حي القدس والفتح الشهر الماضي ،وما زالت نتائجه خفية والمسؤولين عاجزين عن التاكيد او النفي.او اصدار بلاغ في الموضوع لطمانة ساكنة المدينة.
