beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

فوز فيلم “بحالي بحالك” بالجائزةالكبرى للمهرجان الإقليمي للفيلم التربوي القصير بالعيون

 

 

 


 

 

صحراء 24: العيون

 

 

 

توج اليوم السبت 12 أبريل الجاري، الفيلم التربوي القصير “بحالي بحالك” بالجائزة الكبرى للمهرجان الإقليمي الأول للفيلم التربوي القصير المنظم من طرف نادي السمعي البصري بالثانوية التأهيلية التنمية.

في ما تم أيضا تتويج الفيلم “حياتي أنا و صاحبي” من إنتاج متدربي و متدربات المعهد المتخصص O.F.P.PT، توج بجائزة لجنة التحكيم، و حصل الفيلم التربوي “لكراية غاية” لثانوية الساقية الحمراء على جائزة أحسن سيناريو، و فاز الفيلم التربوي القصير “باك مضمون” لثانوية التأهيلية التنمية على جائزة أحسن بناء (مُونتاج) في ما نال مناصفةً التلميذان “عبد الرزاق الدوالي” و “المهدي أحسيني” على جائزة أحسن دور ذكوري عن الفيلمين “علاش أنا” و ” المخدرات..موت” و من جانبها منحت لجنة التحكيم جائزة أحسن دور أنوثي مناصفةً أيضا بين التلميذتين “مريم الموساوي” عن فيلم “لكراية غاية” و “أنسمة أوسعدوني”  عن فيلمها “حياة سيئة” و حصل الفيلم التربوي “باش جايا باش دايرا” على تنويه خاص من لجنة التحكيم المكونة من الناقد السينمائي “محمد عريوس” و المقدم التلفزيوني “إبراهيم أجدود”  و الصحفي “محمد عياش أدويهي”، كما تم تكريم أول فيلم تربوي صحراوي أنتج سنة 2007، فيلم “روح التضامن” الذي سبق أن شارك في مهرجان طنجة المتوسطي، و هو من إخراج الشاب “منير نجيب” و بطولة الفانة “إيمان العلامة” و “عبد الرحمن الزاوي”.

 

فيلم “بحالي بحالك” كاملاً :

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد