صحراء 24 ـ العيون
تحولت التظاهرة السلمية التي نظمها عصر اليوم الجمعة مجموعة من الصحراويين بشارع السمارة بالعيون، إلى مواجهات بين قوات الأمن، والتي أسفرت عن وقوع إصابات في صفوف المتظاهرين، الذين نقلوا إلى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون، من بينهم حالة المواطنة ” فاطمة الداودي ” الذي يقول مصدر حقوقي متتبع أنها بترت أصابع يدها بعد مطاردتها من طرف قوات الأمن بحي معطى الله.
وإلى ذلك يضيف المصدر الحقوقي أن نشطاء حقوقيين صحراويين انتقلوا إلى المستشفى لجمع المعطيات وتسجيل عدد الحالات التي أصيبت خلال التدخل الأمني.
