السمارة تنتفض من جديد في وجه الظلم الاجتماعي

 

صحراء 24 / خطاري عبد الرحمان ـ السمارة

 

 

عرفت ليلة الاثنين  مواجهات عنيفة بين صحراويين بعد ترديدهم شعارات سياسية   و القوات الأمنية و القوات المساعدة و بعض الأجهزة الأمنية الأخرى بزي مدني إضافة إلى حضور كل من باشا الإقليم و رئيس الدائرة      بكل من حي السلام 2 و السلام 3 وحي العودة  حيث عرفت هده الإحياء و أزقتها الرشق بالحجارة بين الطرفين و إشعال قنينة غاز من الحجم الكبير و التي لم تنفجر و وكما تدخلت قوات الأمن على ثلاث منازل و استمر الوضع حوالي الساعتين والدي لم يسفر عن ضحايا  .

وفي سياق أخر قامت تنسيقية المعطلين بالسمارة بوقفة احتجاجية أمام مقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عقب صلاة العشاء و ترديد مجموعة من الشعارات و من التي  بينها * خيراتنا خيراتنا كفيلة بتشغيلنا * و عرف المكان تطويق امني مكثف كما هي العادة . وكما أكد المعطلون انه سيكون موسم ساخن تحت عنوان * أكون أو لا أكون *

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد