صحراء 24 / خطاري عبد الرحمان ـ السمارة
عرفت ليلة الاثنين مواجهات عنيفة بين صحراويين بعد ترديدهم شعارات سياسية و القوات الأمنية و القوات المساعدة و بعض الأجهزة الأمنية الأخرى بزي مدني إضافة إلى حضور كل من باشا الإقليم و رئيس الدائرة بكل من حي السلام 2 و السلام 3 وحي العودة حيث عرفت هده الإحياء و أزقتها الرشق بالحجارة بين الطرفين و إشعال قنينة غاز من الحجم الكبير و التي لم تنفجر و وكما تدخلت قوات الأمن على ثلاث منازل و استمر الوضع حوالي الساعتين والدي لم يسفر عن ضحايا .
وفي سياق أخر قامت تنسيقية المعطلين بالسمارة بوقفة احتجاجية أمام مقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عقب صلاة العشاء و ترديد مجموعة من الشعارات و من التي بينها * خيراتنا خيراتنا كفيلة بتشغيلنا * و عرف المكان تطويق امني مكثف كما هي العادة . وكما أكد المعطلون انه سيكون موسم ساخن تحت عنوان * أكون أو لا أكون *
