صحراء 24 / العيون
رفعت سلطات العيون شعار ” ممنوع التجمهر والاحتجاج ” اتجاه تنسيقية أكديم إزيك، وذلك بعد قرار المنع الصادر عن السلطات نفسها، التي تحاصر مقر المنظمة الديمقراطية للشغل الكائن بشارع طانطان بالعيون، لمنع الفئات المنضوية تحت لواء التنسيقية مع عقد اللقاءات الأسبوعية التي تدعو لها اللجنة الإعلامية داخل تنسيقية أكديم إزيك.
و تعليقا على قرار المنع ندد عضو بالتنسيقية بسياسة المنع التي تواجه بها الفئات الصحراوية المنضوية تحت لواء التنسيقية، مشيرا إلى أن هذا المنع لن يزيدهم إلا إصرارا على مواصلة معركتهم النضالية من أجل مطالب اجتماعية.

