رئيس النادي النسوي لكرة القد م يكرم لاعبات الفريق

صحراء 24 / صحراء كوم/ العيون-سعيد اكريموش


على اثر النجاح الباهر الذي حققه فريق النادي النسوي لكرة القدم،بمراكش الأسبوع الماضي بفوزه على خصمه نادي أطلس اخنيفرة ،والذي فاز بعده الفريق الصحراوي بالبطولة الوطنية، قام رئيس النادي حمدي ولد الرشيد رئيس الجماعة الحضرية للعيون، بتنظيم حفل تكريم للاعبات النادي وكل أطره التقنية و الإدارية بخيمة الباردور ،عشية أمس الجمعة الحفل ألقى فيه رئيس النادي كلمة نوه فيها بالجهود المبذولة من طرف اللاعبات وكل أعضاء المكتب المسير، ووزعت خلاله هدايا نقدية على اللاعبات وهدايا أخرى قدمها رؤوسا بعض الأندية الرياضية، لرئيس النادي النسوي اعترافا منهم على جهوده المتواصلة التي أوصلت الفريق إلى هذه المرتبة، الحفل حضرته فعاليات رياضية و إعلامية ومنتخبو الإقليم وجمهور عريض من محبي ومشجعي النادي النسوي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد