صحراء 24 / العيون
المرضى الفقراء ليس لهم أى أهمية فى مستشفى الحسن بن المهدي بالعيون ، و الصورة تم التقاطها بقسم المستعجلات بالمستشفى ذاته، تمثل الاهمال وعدم احترام للمواطن البسيط ، حتى فى الخدمات الصحية محروم من حقه في العلاج ، المرضى في قسم المستعجلات يفترشون الأرض دون مراعاة أنهم بشر وليسوا حيوانات ، من المسئول عن عدم وجود سرائر لهؤلاء المرضى فى المستشفى ؟؟!!!
فليس يوجد أكثر من الصورة تعبيراً عن الحالة المأسوية للمرضى وعدم الاهتمام الواضح من طرف إدارة القسم والأطباء والممرضين والممرضات بهؤلاء المرضى ، هل لو كان هناك فى المستشفى ابن شخصية نافذة مريض هل كان سيعامل معاملة هؤلاء المرضى البسطاء ؟؟!!! ،

