beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

ولد الرشيد يتحدث لغة التنمية و يفتتح خمس مكاتب للدعاية و يدعو أنصاره إلى تخليق الحملة الانتخابية

 

ocp iltizam

 


صحراء 24 / العيون

 

 

 

 

افتتح حمدي ولد الرشيد وكيل لائحة حزب الاستقلال المرشح لاستحقاقات 25 نونبر الجاري، حملته الانتخابية عصر يوم السبت 12 نونبر الجاري بالعيون، بعقد تجمع خطابي بالمقر الرئيسي للحزب ” دار علال الفاسي ” بأم سعد، دعا من خلاله أنصاره إلى تخليق الحملة الانتخابية والتي أراد أن يكون شعارها ” حملة انتخابية نظيفة ونزيهة…. أساس الديمقراطية ” 

وأكد وكيل لائحة حزب الميزان على ضرورة القيام بحملة انتخابية نظيفة، وذلك بدعوة أنصاره إلى تفادي إطلاق منبهات السيارات أو توزيع أوراق الدعاية بشكل عشوائي. مشيرا إلى أن حزب الاستقلال بالعيون كان دوما حريصا على تخليق الحملات الانتخابية، والقيام بها بشكل مقنن ومنظم دون المساس بحرية الآخرين في القيام بحملاتهم، مضيفا أن حزبه يكفيه تقديم المنجزات التنموية التي تحققت وعلى الساكنة أن تفتخر بذلك، ولازالت تنتظر منا الكثير من المفاجآت يقول حمدي، فهناك مشاريع ضخمة  تشهدها العيون في الآجال القريب.

كما أعلن ولد الرشيد خلال التجمع الخطابي الكبير عن تخصيص خمس مقرات للدعاية الانتخابية لحزب الاستقلال، الأول، وهو المقر الرئيسي للحزب المتواجد بأم السعد بجانب وكالة سوبراتور، ثم الثاني بحي التعاون قبالة السوق النموذجي ، والثالث بحي العودة بالقرب من وكالة البنك الشعبي والرابع بشارع طانطان والخامس والأخير بشارع البحرية أمام سينما الأغراد. 

للإشارة فقد وصل عدد اللوائح الانتخابية التي وضعت لدى الجهات المسؤولة بولاية العيون إلى 21 لائحة للظفر بثلاثة مقاعد في قبة البرلمان المخصصة لإقليم العيون.

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد