الإفراج عن الدركي المتابع بعد الصلح مع الممرض.. والحكم بغرامة لفائدة وزارة الصحة

الصحراء 24 : العيـــــون

قضت المحكمة الابتدائية، اليوم الخميس 3 ابريل الجاري ، بالإفراج عن الدركي المعتقل على خلفية الخلاف الذي نشب بينه وبين أحد الممرضين، وذلك بعد تنازل الأخير عن القضية أمام هيئة الحكم.

وبعد المداولة، قررت المحكمة الحكم على الدركي بأربعة أشهر موقوفة التنفيذ، بينما حكمت على الممرض بشهر موقوف التنفيذ. كما ألزمت المحكمة الدركي بأداء تعويض قدره 5000 درهم لفائدة وزارة الصحة، بسبب الأضرار التي لحقت بالمركز الصحي.

ويأتي هذا الحكم بعد الصلح الذي تم بين الطرفين، ما أدى إلى إنهاء النزاع قانونيًا، فيما يبقى التعويض المالي التزامًا لتعويض الأضرار المسجلة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد