وفد من مقاطعة مانديرا الكينية يزور مدينة العيون لتعزيز التعاون اللامركزي

استقبل إبراهيم بن إبراهيم، عامل إقليم بوجدور، وحمدي ولد الرشيد، رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، صباح الخميس 20 فبراير 2025، وفدًا من مقاطعة مانديرا الكينية بدار الضيافة بالولاية، بحضور أباد بلاهي، نائب رئيس مجلس الجهة.

ترأس الوفد الكيني سومو حسين عدنان، رئيس مجلس مقاطعة مانديرا، برفقة عدد من المسؤولين، حيث تم التوقيع بمقر الجهة على اتفاقية إطار للشراكة تهدف إلى تعزيز سبل التعاون اللامركزي الدولي.

وفي كلمته الترحيبية، أكد حمدي ولد الرشيد على المكانة المتقدمة التي أصبحت تحتلها جهة العيون الساقية الحمراء كمركز اقتصادي وطني، مشددًا على دور التمثيلية الشرعية في تنفيذ الرؤية الملكية لتنمية الأقاليم الجنوبية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد