أعربت السفارة الأمريكية في المغرب عن امتنانها العميق للتعزية التي بعث بها الملك محمد السادس إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب حادث تحطم الطائرة المأساوي قرب واشنطن.
وفي تغريدة نشرتها البعثة الدبلوماسية الأمريكية على منصة “إكس”، عبّر القائم بالأعمال، ديفيد كوترونا، عن تقديره الكبير لهذه المبادرة الملكية، مؤكدًا أن الولايات المتحدة تثمن تضامن المغرب ومواساته الصادقة في هذا الظرف الأليم.
وكان العاهل المغربي قد بعث برقية تعزية إلى الرئيس الأمريكي، عبّر فيها عن مواساته العميقة وتضامنه مع أسر الضحايا والشعب الأمريكي، عقب الحادث الجوي الذي وقع في ولاية فرجينيا، وأسفر عن مصرع جميع ركاب الطائرة، مخلفًا حالة من الحزن في الولايات المتحدة.


