العيـــون …قطاع الأوقاف والشؤون الإسلامية يحتفي بموظفيه المحالين على التقاعد

نظم موظفو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالعيون حفلا تكريميا لزملائهم المحالين على التقاعد، وقد افتتح هذا الحفل المنظم بمدرسة الإمام الشاطبي للتعليم العتيق بالعيون، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.

تناول إثرها الكلمة الأستاذ محمد عماري المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية بجهة العيون الساقية الحمراء، الذي بسط خلال مداخلته المسار الذي شهده قطاع الأوقاف والشؤون الإسلامية وما عاشه من تحولات، على صعيد الهيكلة الإدارية، وصعيد جودة الموارد البشرية، وكذلك على مستوى البعد الاجتماعي لفائدة المنتمين للقطاع.

و في هذا السياق أبلغ السيد المندوب الجهوي رئيس الفرع الجهوي لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية، الحاضرين والمحتفى بهم بأن المؤسسة ستنظم مركزيا حفلا تكريميا للمحالين على التقاعد بالقطاع، ومن ضمنهم المكرمون اليوم.

ثم تناول الكلمة السيد رئيس المجلس العلمي الجهوي صاحب الفضيلة محمد الوناس الذي تطرق لأهمية المناسبة وما تشكله من اعتراف وتكريم للسادة المتقاعدين، كما تعد لحظة عرفان وتقدير لهم نظير خدمتهم لهذا القطاع الذي يحظى بالرعاية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

Ocp-Asari 720/300

الكلمة الموالية تناولها السيد سعيد البلعمشي ناظر أوقاف العيون، الذي أبرز مكانة هذا القطاع وجوهر اشتغاله، الأمر الذي يتطلب إخلاص العمل وصدق النية لما في ذلك من أجر وثواب، وهي السمة التي لازمت الزملاء المتقاعدين اليوم طيلة مسارهم المهني، منوها بما بذلوه من خدمة لهذا القطاع.

وشهد اللقاء حضور السادة رئيس المجلس العلمي المحلي والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية والمراقب المالي المحلي ورؤساء المصالح والموظفون والأئمة المرشدون والمرشدات بمختلف الوحدات التابعة للوزارة بإقليم العيون، مما ينم على المكانة الخاصة للمحتفى بهم لدى زملائهم.

وعرف اللقاء التكريمي تقديم هدايا رمزية لأصحاب هذا الاحتفاء السادة:

  • إسحاق الليلي موظف بالمندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية بالعيون
  • العربي المهداوي موظف بالمجلس العلمي المحلي بالعيون
  • عبد السلام الأنصاري موظف بنظارة أوقاف العيون .وعلى إثر ذلك ختم هذا الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين حفظه الله.
banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد