beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

حسنية جرسيف للدراجات الهوائية تتوج في السباق الوطني بالخميسات

عانقت حسنية جرسيف لسباق الدراجات و الدراجة الجبلية منصة التتويج في السباق الوطني، يوم الأحد 14 ابريل الجاري بالخميسات الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بعد التوقف خلال شهر رمضان المبارك حيث فازت قبله بأيام قليلة برتب مشرفة في سباق خنيفرة وها هي تعود من جديد لتعانق منصة التتويج و بقوة كبيرة.

ocp iltizam

وسيطرت فئة الصغيرات بثلاث رتب حيث تقاسمتها بطلات حسنية جرسيف فيما بينها، وهن عاشة ساهي، هدى الهداجي وابتسام بودينة ، والرتبة الثانية كانت من نصيب هيبة بخاخ فئة الفتيات، كما احرز اشرف الهتهوت الرتبة الأولى فئة البراعم كاصغر دراج يشارك في السباق الوطني الخميسات، بالإضافة إلى إحراز البطل من ذوي الهمم عثمان العمارتي الرتبة الأولى في فئته كما لم يحالف الحظ باقي المشاركين في فئة الذكور صغار و ناشئين في اول تجربة لهم بعد التحاقهم بالنادي.

ويأتي تحقيق هاته النتائج الإيجابية نتيجة تظافر جهود الجميع من آباء وكذا المكتب المسير الذي يسهر على كل صغيرة وكبيرة، بالإضافة إلى المجهود الجبار والكبير الذي يقوم به الطاقم التقني تحت إشراف هشام الهتهوت وباقي الطاقم دون ان نغفل دور الطاقم الإداري المساعد الذي يقوم بدوره كلما دعت الضرورة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد