beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الى متى إقصاء المواقع الالكترونية بالصحراء المغربية من الاشهارات الوطنية ؟

واقع مزري تعيشه المقاولات الصحفية بجهة العيون الساقية الحمراء وكلها على شفى الاغلاق والافلاس وهذا لا يخفى على أحد من المسؤولين والمنتخبين القادرين على توفير بيئة ومناخ يدافع عن حقوق صحفيين أجراء ومقاولات صغرى في جهة حباها بثروات ومؤهلات وقطاعات عمومية وشبهها وخواص قادرين على انعاش هذا القطاع الحيوي الحساس وفي وطن موفر اعتمادات هائلة لتطوير المجال.

الاشهار ثم الاشهار وتوزيعه في المغرب على الموقع الالكترونية حسب منطق بين واضح وهو السي الكالة وخير دليل اشهار التجنيد لم يستحضر يوما منظميه المقاولة صحفية بالصحراء المغربية كأنهم لا يرون عمل صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله في هذه الربوع.

ocp iltizam

وشانه اشهار الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب الذي يوزع بالطريقة نفسها السي الكالة، ويستثني المقاولات الصحفية بالجهات الجنوبية ولايراعي الخصوصية المجالية ولا يراعون في الصحراء سوى محطات المرور عليها في مواسم تجديد الوطنية وتعزيز السيرة الذاتية.

ياسادة يا مسؤولين يا منتخبين على المستوى الجهوي والوطني نخبركم ان العشرات من المقاولات الصحفية بالجهات الجنوبية وخصوصا جهة العيون الساقية الحمراء على شفى الاغلاق والافلاس في ظل غياب استراتيجية وطنية او جهوية ونهج سياسة الهروب الى الأمام من الإدارات المعنية وتهريب الاشهار وعدم تنظيمه مجاليا واستكمال مسيرة اغناء الغني وافقار الفقير من المقاولات الصحفية سيدفع لا محالة مديروها والصحفيين العاملين بها وخصوصا بجهة العيون الساقية الحمراء الى الاحتجاج والخروج إلى الشارع والمطالبة بحقوق انعاش المقاولة الصغرى والمحافظة على مناصب الشغل فيها جهة حباها الله بمؤهلات ومقدرات كبيرة واعتمادات مرصودة من الدولة في هذه الربوع.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد