beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

سباقان وطنيان للدراجات بغابة بوسكورة وبمدينة الخميسات

تنظم جمعية النادي البيضاوي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، سباقا وطنيا لاختراق الضاحية أولمبي (XCO)، وذلك يوم الأحد 14 أبريل 2024 بغابة بوسكورة.

وستجري أطوار السباق المنظم بتعاون وتنسيق مع عمالة إقليم النواصر، بنفس المدار الذي سيحتضن منافسات الدورة ال16 من البطولة الإفريقية المقرر إقامتها يومي 11 و 12 ماي 2024.

ocp iltizam

من جهة أخرى، تنظم الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بتعاون وتنسيق مع عمالة إقليم الخميسات، يومي السبت والأحد 13 و 14 أبريل الجاري ، سباقها الوطني الثاني برسم الجائزة الوطنية الكبرى للخمسيات.

وستخصص فترة ما بعد زوال السبت للسباق على الطريق لفئات الكبار، أقل من 23 سنة والشبان، فيما سيقام صبيحة الأحد ، سباق في مدار مغلق مفتوح لجميع الفئات العمرية ذكورا وإناثا.

ويأتي تنظيم السباق الوطني الثاني لهذا الموسم بعد النجاح الباهر الذي حققه السباق الوطني الأول ، الذي نظم بمدينة مراكش مطلع شهر مارس 2024 ، وعرف مشاركة قياسية بلغت أكثر من 250 متسابقا ومتسابقة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد