اختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم للصحافة الجهوية بالعيون : تتويج الفائزين وتكريم الروح الرياضية

اختتمت يوم الثلاثاء 9 ابريل الجاري ، بالقاعة العودة بالعيون ، فعاليات الدوري الرمضان لكرة القدم للصحافة الجهوية بالعيون للمرحوم ” الداه محمد لغظف “، في أجواء احتفالية مميزة، وسط حضور كبير من مسؤولين ، و نجوم الصحافة والإعلام والرياضة.

وقد شهدت المباراة النهائية تنافساً قوياً بين فريقي “الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع الاقاليم الجنوبية ” و” إعلام أطلس”، انتهت بفوز فريق “الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ” بنتيجة 3-2.

وبعد نهاية المباراة، تم تتويج فريق “الجمعية المغربية للصحافة الرياضية” باللقب، وتسليمهم الكأس والميداليات الذهبية، بينما حصل فريق “إعلام أطلس” على الميداليات الفضية. كما تم تكريم عائلة المرحوم الداه محمد لغظف ، و بعض المسؤولين ، وعدة فعاليات رياضية و إعلامية .

وفي كلمة له، أشاد عضو اللجنة المنظمة للدورة ” سيدي اسباعي “، بأهمية هذه الفعالية الرياضية في تعزيز الروابط بين الصحفيين وخلق جو من التعاون والتواصل، مؤكداً على حرص اللجنة على تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والثقافية في المستقبل.

وأعرب عدد من الفرق المشاركة في الدورة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية، واعتبروا أنها فرصة مميزة للتواصل والتفاعل مع زملاء المهنة، وممارسة الرياضة في أجواء إيجابية.

يُعدّ دوري رمضان لكرة القدم للصحفيين فعالية رياضية مهمة تُساهم في تعزيز الروابط بين الصحفيين وخلق جو من التعاون والتواصل. كما تُساعد الدورة على إبراز مواهب رياضية جديدة بين الصحفيين، وإتاحة الفرصة لهم لإظهار مهاراتهم على أرض الملعب.

 

 

 

 

Ocp-Asari 720/300

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد