afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

انتخاب المنصوري وبنسعيد وأبو الغالي على رأس الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة

انتخاب قيادة ثلاثية للأمانة العامة للحزب الأصالة والمعاصرة على رأسها فاطمة الزهراء المنصوري، محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي، مساء اليوم السبت 10 فبراير 2024، في المؤتمر الوطني الخامس للحزب ببوزنيقة.

وكشفت المنصوري في كلمتها بعد إعلانها مرشحة وحيدة أن الأمانة العامة للحزب ستكون جماعية، وأن الأمر لا يعني وجود أزمة في الحزب، بل يوجد فيه كفاءات وشباب طموح يشكل مستقبل الحزب بحسب تعبيرها.

وتتشكل الأمانة العامة الجماعية التي تقودها المنصوري من محمد مهدي بنسعيد وصلاح الدين أبو الغالي، حيث أعلنا ترشحهما لهذه القيادة وتم التصويت بالإجماع على هذه التشكيلة الثلاثية من قبل أعضاء المجلس الوطني.

وتم انتخاب نجوى كوكوس، البرلمانية وعضو المكتب السياسي، رئيسة للمجلس الوطني، كمرشحة وحيدة، لتخلف بذلك فاطمة الزهراء المنصوري.

وتم انتداب أعضاء المجلس الوطني الذين تولوا فيما بعد انتخاب رئاسة جديدة للمجلس لتعويض فاطمة الزهراء المنصوري.

وتم إجراء تعديل على النظام الأساسي للحزب، اليوم السبت بالإجماع لتشكيل قيادة جماعية، وإلى جانب هذا التعديل الأبرز في النظام الأساسي، أدخلت لجنة الأنظمة والقوانين تعديلات أخرى، همّت كيفية تشكيل تمثيلية منظمة النساء والشباب في المكتب السياسي للحزب، وتسقيف عضوية منظمة الشباب، كما تم صباح اليوم المصادقة على مشروع الوثيقة السياسية للحزب من طرف المؤتمرين والمؤتمرات.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد