afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

المجموعة الإسبانية “Senator & Resorts” تعلن عن افتتاح فندق بالداخلة في ماي المقبل

أعلنت سلسلة الفنادق الإسبانية “Senator & Resort” المتخصصة في السياحة الفاخرة، اليوم الخميس، عن افتتاح فندق بمدينة الداخلة في ماي 2024.

وقالت المجموعة في بلاغ لها، إنه “ووفقا لاستراتيجيتها لعام 2024، تعلن مجموعة فنادق Senator & Resorts عن وجهة دولية جديدة ستكون حاضرة فيها. وعلى نحو أكثر تحديدا في المغرب، بمدينة الداخلة”.

وبالنسبة لسلسلة الفنادق الإسبانية، فإن هذا المشروع الجديد، الذي سيحمل اسم “سيناتور بابلونيا”، يمثل “قفزة دولية في المغرب”، وهي مجرد بداية لاستراتيجية التوسع التي ترغب فنادق ومنتجعات سيناتور استكمالها خلال العام 2024، مشيرة إلى أن هذه الوحدة الفندقية الجديدة ستضم 50 غرفة في مرحلتها الأولية.

وبحسب المجموعة، فإن “الداخلة هي جنة بالنسبة لراكبي الأمواج، المحترفين والمبتدئين في الرياضات المائية الأخرى مثل ركوب الأمواج الشراعي وركوب الأمواج بالطائرات الورقية (…) ووجهة سياحية مزدهرة، بفضل تنوع الأنشطة والمناظر الطبيعية التي توفرها”.

وتعد فنادق ومنتجعات سيناتور سلسلة فنادق رائدة في قطاع العطلات، مع فنادق من فئة 4 و5 نجوم في الوجهات السياحية الرئيسية بإسبانيا وتتوسع في منطقة البحر الكاريبي.

وتتكون محفظة السلسلة حاليا من 33 مؤسسة ضمن ثلاث علامات تجارية مختلفة، بإجمالي أزيد من 7300 غرفة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد