afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الرأس الأخضر ينهي الحلم الموريتاني في أمم أفريقيا

ودع منتخب موريتانيا منافسات كأس أمم أفريقيا بعد خسارته امام الرأس الأخضر 1-0، مساء اليوم الإثنين، لحساب الدور ثمن النهائي.

غلب الحذر على أداء الفريقين في الشوط الأول، وسيطر منتخب الرأس الأخضر على وسط الملعب.

ستمرت السيطرة الميدانية للرأس الأخضر، وحاول اختراق دفاعات موريتانيا عن طريق الكرات البينية، إلا أن التمركز الدفاعي حال دون خلق أي فرص على مرمى الحارس نياس، لتنتهي أحداث الشوط بالتعادل السلبي.
بدأ الرأس الأخضر الشوط الثاني بضغط هجومي، وكاد مينديز أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة لولا التصدي المميز من الحارس الموريتاني، ثم فرصة أخرى من لاعب الوسط دوارتي.

وفي الدقيقة 57 أهدر أبوبكاري كويتا فرصة خطيرة بعد تسديدة رائعة لركلة حرة مباشرة علت العارضة بقليل، ثم أضاع سليمان إن فرصة محققة من انفراد كامل في الدقيقة 59، بعدما سدد بقوة فوق العارضة.

هدأت المباراة نسبيا في الربع ساعة الثاني من عمر الشوط، مع تراجع المنتخب الموريتاني.

وكاد رايان مينديز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 80 بضربة رأس.

ومن خطأ دفاعي لياسين الولي نجح منتخب الرأس الأخضر في الحصول على ركلة جزاء أحرز منها القائد رايان مينديز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 88.

حاول منتخب موريتانيا العودة في الدقائق القليلة المتبقية دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا تأهل الرأس الأخضر إلى ربع النهائي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد