afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رسميا.. تأهل ” أسود الأطلس” لدور الثمن قبل مباراة زامبيا

ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء اليوم، تأهله رسميا إلى ثمن نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم 2023 المقامة بكوت ديفوار.

وجاء تأهل ” أسود الأطلس” الذين يتقدمون في المركز الأول من المجموعة السادسة بأربع نقاط من مبارتين، بعد النتائج المحققة خلال الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعتين الأولى والثانية، التي أفضت إلى حلول كوت ديفوار بالمركز الثالث بثلاث نقاط في المجموعة الأولى، ومنتخب غانا بنقطتين في المجموعة الثانية.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة بالمجموعات الست للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

وبذلك ضمن ” أسود الأطلس” التواجد في الدور المقبل حتى في حالة الخسارة أمام منتخب زامبيا وبغض النظر عن نتيجة مباراة تانزانيا والكونغو الديمقراطية في ختام مباريات المجموعة السادسة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيختتم دور المجموعات بمواجهة زامبيا بعد غد الأربعاء في التاسعة مساء على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو الإيفوارية.

وإضافة إلى المنتخب الوطني المغربي، ضمنت منتخبات الرأس الأخضر ومصر والسنغال وغينيا وأنغولا وبوركينا فاسو ومالي التواجد في ثمن نهائي كأس إفريقيا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد