afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اتفاقية شراكة وتعاون بين التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية وتعاضدية التعليم باكادير

بدعوة كريمة من السيد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية ورئيس المجلس الإداري للصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، حضر السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية أشغال الجلسة الإفتتاحية للجمع العام 59 للتعاضدية العامة للتربية الوطنية تحت شعار:”عشرية متميزة من العمل الجاد والمسؤول ولبنة أساسية في بناء العمل التعاضدي ضمن صرح الحماية الاجتماعية ” وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2024 بمدينة أكادير.

خلال هذا الجمع تفضل السيد الرئيس بإلقاء كلمة عبَّر فيها عن اعتزازه بالمسار الإصلاحي الذي عرفته التعاضدية خلال عشر سنوات من تسير الأجهزة المسيرة برئاسة السيد ميلود معصيد، وطالب مجددا بتشكيل اتحاد تعاضدي قادر على مواجهة التحديات ومواكبة المستجدات التي يعرفها القطاع الصحي والاجتماعي بالمغرب في ظل تنزيل الورش الملكي المجتمعي الرائد المتعلق بتعميم الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة.

كما تم خلال هذا اللقاء التعاضدي، تبادل وجهات النظر والآراء حول الآليات الكفيلة بتثمين دور التعاضديات في تعزيز اللبنات الأساسية لبناء دولة اجتماعية قوية، فضلا عن تبادل بعض الهدايا التذكارية المؤرخة للتعاون الوثيق بين مختلف التعاضديات.

كما عرفت فعاليات هذا الجمع العام، التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين التعاضدية العامة وتعاضدية التعليم، أشاد خلالها السيد الرئيس بعمق الشراكة الاستراتيجية التي تربط المؤسستين لما فيه مصلحة المنخرطين والمرتفقين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد