afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

العيون: عصبة الرباط-سلا-القنيطرة تفوز بكأس العرش للملاكمة – رجال لموسم 2022-2023

الصحراء 24 : العيــــون

توجت عصبة جهة الرباط -سلا-القنيطرة، مساء يوم السبت 25 نونبر الجاري بالعيون، بكأس العرش للملاكمة – رجال، برسم الموسم الرياضي 2022- 2023، برصيد خمس ميداليات ذهبية.

وعاد المركز الثاني لعصبة جهة الدار البيضاء- سطات، برصيد 6 ميداليات (3 ذهبيات و3 فضيات)، فيما كان المركز الثالث من نصيب عصبة جهة فاس- مكناس بمجموع 7 ميداليات (3 ذهبيات و4 فضيات).

وحصلت عصبة الشرق على المركز الرابع بميدالية ذهبية واحدة، فيما عاد المركز الخامس إلى عصبة مراكش- آسفي برصيد 7 ميداليات (1 ذهبية و6 فضيات).

وتميز هذا الحدث الرياضي، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، بالتعاون مع ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، وبالتنسيق مع عصبة الأقاليم الجنوبية للملاكمة، بمشاركة أبطال المغرب ووصفاء أبطال المغرب في مختلف فئات الأوزان.

وتميزت هذه الدورة المنظمة بالقاعة المغطاة الحزام بالعيون، بحضور جمهور غفير، وشهدت منافسة قوية بين 26 ملاكما يمثلون خمس عصب مشاركة من أصل ثمانية، تنافسوا في 13 نزالا.

وتميز حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية بتسليم كأس العرش لعصبة الرباط-سلا-القنيطرة، بالإضافة إلى ميداليات وشهادات تشجيعية للعصب المشاركة.

وجرت هذه المنافسة بحضور على الخصوص، والي جهة العيون -الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، عبد الجواد بلحاج، بالإضافة إلى خديجة المرضي، أول ملاكمة عربية وإفريقية تتوج بطلة العالم.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد