السمارة …تفكيك معمل لتحضير “الماحيا” وإيقاف أربعيني

الصحراء 24 : العيــــون

تمكنت الدائرة الأولى للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، زوال مساء يوم الأربعاء 15 نونبر، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 48 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بصنع وترويج مسكر ماء الحياة والاتجار في مخدر الشيرا وحيازة أسلحة بيضاء وهواتف نقالة مشكوك في مصدرها.

Ocp-Asari 720/300

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين محكم له بالحي الحسني بمدينة السمارة، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت في هذه القضية عن حجز تسعة أسلحة بيضاء عبارة عن ساطورين وسبعة سكاكين مختلفة الأحجام، علاوة على 75 لترا من المواد المخمرة، وكذا كمية من مخدر الشيرا موجهة للترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، وتسعة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها، كما تم تفكيك معمل تقليدي خاص بتقطير مسكر ماء الحياة.

هذا وقد تم وضع الموقوف تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بالقضية.

banner derhem
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد