مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

الصحراء 24 : العيـــــون

صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور.

وأوضح بلاغ للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أنه على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة – قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير، تم تعيين السيدين مبارك بولاه، مفتشا جهويا للتعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني لجهة كلميم-وادنون؛ ومحمد البوطاهري، مديرا للوكالة الحضرية لخنيفرة.

وأضاف المصدر ذاته أنه على مستوى وزارة الشباب والثقافة والتواصل- قطاع التواصل، تم تعيين السيد عبد اللطيف بن صفية، مديرا للمعهد العالي للإعلام والاتصال.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد