وزارة الصحة توقف عملية إعطاء الجرعات الأولى من لقاح كورونا

الصحراء 24 : العيــــون

قررت وزارة الصحة، توقيف عملية إعطاء الحقنة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى أجل آخر، والاكتفاء بتقديم الحقنة الثانية للأشخاص الذين يتوفرون سلفا على موعد محدد.

ووفق يومية “الأحداث المغربية”، فإن قرار توقيف تقديم الحقنة الأولى يعود إلى نفاد اللقاح بشكل كلي باستثناء الحقن الخاصة بالأشخاص الذين يتوفرون على موعد للتطعيم الثاني إلى حدود 10 أبريل.

وفي حال عدم توصل السلطات الصحية بالشحنات المنتظرة، فإن الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا ستتوقف، يضيف المصدر.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد