وصول أول رحلة للموريتانيا إلى مطار انواذيبو قادمة من لاس بلماس

الصحراء 24 : العيـــون

وصلت اليوم الى مطار انواذيبو رحلة للموريتانية للطيران ، قادمة من مدينة لاس بلماس الاسبانية على متنها 54 راكبا من بينهم 13 راكبا متوجهين إلى نواكشوط .

وتعتبر هذه الرحلة ،هي الأولى من نوعها بعد إتخاذ الإجراءات الاحترازية المتعلقة بإغلاق المطارات ضمن الجهود الرامية لمحاربة فيروس كورونا.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد