نواكشوط : وزير الخارجية الموريتاني يستقبل السفير المغربي

الصحراء 24 : العيـــون

ذكرت وكالة الانباء الموريتانية ، أن وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد، استقبل اليوم الاثنين بمكتبه السفير المغربي في نواكشوط حميد شبار.

وبحسب ذات المصدر فقد أبدى الطرفان خلال اللقاء ارتياحهما لـ”مستوى العلاقات الثنائية الممتازة” ، كما “تطرقا لجملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخصوصا الأزمة الناجمة عن انتشار فيروس كوفيد 19 والطرق المثلى لمواجهتها”.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد