الصحراء 24 : وكالات
كشفت تقارير إعلامية متطابقة، عن لقاء سري على الحدود، جرى بين مسؤولين موريتانيين ووفد عن جبهة البوليساريو، لمناقشة قضية منح الجنسية الموريتانية للصحراويين المحتجزين بمخيمات تندوف، تزامنا والتصريحات غير المسبوقة لمرشح الرئاسة “محمد ولد الغزواني” حول موضوع منح الجنسية.
ووفق المصادر ذاتها، فقد شارك وفد موريتاني رفيع المستوى في لقاء مع قياديين في جبهة البوليساريو يوم أمس الاحد 16 يونيو الجاري، بولاية تيرس زمور قرب الحدود مع المنطقة العازلة الواقعة شرق الجدار الرملي والتي تسيطر عليها جبهة البوليساريو، وتحتضن نقطا للمراقبة يشرف عليها ضباط تابعون للمينورسو.

