الصحراء 24 : العيـــــون
احتضنت قاعة الحزام بالعيون مساء يوم الاربعاء 16 ماي الجاري ، المبارة النهائية لدوري كرة القدم ، الذي أشرفت على تنظيمه ولاية الامن بالعيون إحتفالا بالذكرى الثالثة والستون لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني .
ترأس مراسم الاحتفالات السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء ” عبد السلام بكرات” ، وبحضور السيد “حسن أبو الذهب” والي الأمن ، والسادة رؤساء المصالح العسكرية والمدنية ، وبعض الفعاليات المجتمع الرياضي .
حيث توج فريق الوقاية المدنية بطلا لهذه النسخة بعد تفوقه على الأمن الوطني بضربات الترجيح هدفين لواحد ، هذا الدوري عرف مشاركة فرق من ولاية جهة العيون ، والامن الوطني ، والقوات المساعدة ، والقوات المسلحة.

