الصحراء 24 : العيـــون
نظمت جمعية الاباء واولياء التلاميذ مدرسة خالد بن الوليد بالعيون حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمراة .
و بالمناسبة تم تكريم اطر المدرسة على عطائهن و اجتهادهن في تربية الناشئة و غيرتهن على المدرسة العمومية و سهرهن على تكوين وتاطير اجيال الغد .
وتعتبر مدرسة خالد بن الوليد من اعرق المؤسسات التعليمية بالجهة حيث تخرج منها عدد من الاطر و الكفاءات بالجهة .

وانفتاحا على محيطها الاجتماعي فقد حضر الحفل الى جانب المديرة الجهوية للاتصال بالعيون ، وممثل الاكاديمية الجهوية للتربية ،و التكوين بالعيون، و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني ورجال ونساء التعليم بالمؤسسة.
وبهذه المناسبة تم تكريم المديرة الجهوية للاتصال بجهة العيون الساقية الحمراء السيدة فاطمة الامين، لما تقدمه للجمعية من خدمات و لانفتاحها على محيطها وتعاونها مع جميع فعاليات المجتمع المدني بالجهة.
