جمعية الاباء و اولياء التلاميذ لمدرسة خالد بن الوليد تخلق الحدث و تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الصحراء 24 : العيـــون

نظمت جمعية الاباء واولياء التلاميذ مدرسة خالد بن الوليد بالعيون حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمراة .

و بالمناسبة تم تكريم اطر المدرسة على عطائهن و اجتهادهن في تربية الناشئة و غيرتهن على المدرسة العمومية و سهرهن على تكوين وتاطير اجيال الغد .

وتعتبر مدرسة خالد بن الوليد من اعرق المؤسسات التعليمية بالجهة حيث تخرج منها عدد من الاطر و الكفاءات بالجهة .



وانفتاحا على محيطها الاجتماعي فقد حضر الحفل الى جانب المديرة الجهوية للاتصال بالعيون ، وممثل الاكاديمية الجهوية للتربية ،و التكوين بالعيون،  و  مجموعة من فعاليات المجتمع المدني ورجال ونساء التعليم بالمؤسسة.

وبهذه المناسبة  تم تكريم المديرة الجهوية للاتصال بجهة العيون الساقية الحمراء السيدة فاطمة الامين،  لما تقدمه للجمعية من خدمات و لانفتاحها على محيطها وتعاونها مع جميع فعاليات المجتمع المدني بالجهة.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد