بيان من طرف المكتب الاقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يستنكر التدخل الأمني العنيف في حق متصرفي اقليم العيون أخبار الصحراء إدارة الموقع نشر في 20 أكتوبر 2017 الساعة 12 و 07 دقيقة الصحراء 24 : متابعة توصلت صحراء 24 ببيان ناري صادر عن المكتب الإقليمي للإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يستنكر من خلاله بشدة ما أسماه التدخل الأمني العنيف خلال الوقفة السلمية التي نظمها المتصرفون أمام مقر ولاية جهة العيون. مشاركة بفايسبوكFacebookFacebook مشاركة بتويترTwitterTwitter مشاركة بواتسابWhatsAppWhatsApp Share to ارسال ايميلEmailEmail مشاركة بلينكدانLinkedInLinkedIn مشاركة بمسنجرMessengerMessenger طباعةPrintطباعة رابط المشاركة :
أخبار وطنية مراكش: توقيع اتفاقيات برلمانية لتعزيز التعاون الإفريقي والأورو-متوسطي وإطلاق منصة للحوار…
بيانات وبلاغات فيدرالية ناشري الصحف بمراكش آسفي: تجديد الهياكل والتأكيد على “الصمود” في مواجهة تحديات…