صحراء24 : ح.ز/ الداخلة
شهد ميناء مدينة الداخلة صبيحة اليوم حادثة مميت راح ضحيتها احد العمال الذين يشتغلون في احدى الشركات المختصة في تفريغ الاسماك او مايصطلح عليه’ بالعنايبرية’ وتعود فصول الحادثة الى الساعة الحادية عشر صباحا عندما شرع احد العمال الذين يشتغلون في شركة السينتيسي الى النزول في بهو المركب لبدء عمله لكن بسبب قطع الثلج المتناثرة في المكان وغياب السلامة والرقابة اللازمة سقط هذا الاخير في قعر المركب ليلفظ انفاسه الاخيرة قبل وصوله للمستشفى وبعد تحريات قامة بها الجهات المختصة واخص الذكر الضابطة القضائية تبين ان القتيل يعمل مع شركة سينتيسي والغريب في الامر انه لايحمل أي ورقة ثبوتية او قانونية تبين انخراطه للشركة او مدة عمله مع الشركة وهذه الحالة تبين مدى التسيب الذي ال اليه ميناء المدينة و كذا غياب الرقابة القانونية وتخاذل الجهات المسؤولة في مراقبة الشركات وتطبيق القانون بحزم ضد المخالفين له.

