|
صحراء 24/عن الصحراء اليوم بشكل كاريكاتوري يذكر بأفلام عادل إمام،تمكن سجين كان منقولا إلى مدينة الداخلة من الهرب يو أمس الإثنين 12 ماي 2014 تاركا حراسه من رجال شرطة الداخلة في حيص بيص،وتعود أطوار الواقعة بحسب مصادر مطلعة تحدثت الى الصحراء اليوم إلى كون السجين كان قد تم إعتقاله بشمال المغرب حيث كان في حالة هروب من العدالة على خلفية إصداره شيك بدون رصيد بمدينة الداخلة،فأرسل شرطيان -أحدهما صحراوي-لنقله ليتوقفا بأحد مطاعم مدينة تزنيت لتناول العشاء وأثناء إنشغال الشرطيين بالطعام تمكن السجين من الهرب بعد أن أوههما بإجراء مكالمة مع والدته المريضة،ولا زال البحث جاريا عنه إلى الأن ومن المتنتظر أن يعاقب رجال الشرطة ‘لأى هذا الخطأ الجسيم وهو ما إستحسنته ساكنة واد الذهب بحكم سوابق الشرطي الصحراوي مع الساكنة والذي ينتمي لقبيلة أولاد دليم والمعروف ببنيته الجسمية الضخمة والتي جعلته لا يجد زيا أمنيا مناسبا فسمح له بلبس الملابس المدنية ليبدأ الإدعاء بانه مفتش وتارة عميد وتارة في المخابرات فيبدأ بالتعدي على على المواطنين وابتزازهم مستغلا قرابته العائلية لعقيد في الجيش،وعبر عدد لا حصر له من ضحاياه عن سرورهم للعدالة الربانية التي أنصفتهم منه بعد ان لم تنصفهم الدولة
|
|||
تعليقات الزوار
