اعتصامات لمنتخبين باوسرد وتلاعبات في هبات ملكية بولاية الجهة

الداخلة -صحراء24

 

 حسب مصدر مادون من داخل ولاية جهة وادي الدهب لكويرة،فان مجموعة من المنتخبين اضافة الى رئيس جماعة واحد ،يعتقد حسب دات المصدر انها جماعة اوسرد ،قد عبروا عن غضبهم نتيجة عدم استفادتهم من عدة امتيازات وعدهم بها الوالي السابق،وبعد كثرة الحاحهم عليها رفض الكاتب العام للولاية استقبالهم ،ويضيف مصدرنا ان هؤلاء المنتخبين سبق لهم الاستفادة ،من عدة امتيازات ،وهو ما جعل دات المسؤول يرفض تلبية  طلبهم، ولاحتى قبول دخولهم لمقر الولاية،ما جعلهم يتوجهون لمنطقة قندهار القريبة من الحدودالمغربية الموريتانية ،ويقيمون معتصما لهم هناك مند منتصف الاسبوع الماضي،من اجل الضغط على الولاية لتستجيب لطلبهم،وبعد زيارة وفد من الدبلوماسيين الافارقة لمدينة الداخلة الاسبوع الماضي ولقائهم بسلطات المدينة ومنتخبيها ،فقد عبر عدد من المنتخبين عن استيائهم ،من طريقة احتجاج هؤلاء المنتخبين، الدين انظم اليهم في الاونة الاخيرة بعض الموظفين المحسوبين على الجماعة،وقد اكدت مصادرنا ان السلطات رفضت الحوار معهم ،وفضلت بقائهم هناك الى حين احساسهم بالتعب ليعودامن تلقاء انفسهم.وللاشارة فقد عبرت مجموعة من الموظفين بمدينة الداخلة هي الاخرى ،عن استيائها واحساسها بالحكرة من طريقة توزيع الهبة الملكية ،المخصصة للموظفين المحسوبين على الولاية ،والدين كانوافي حالة طوارئ طيلة الزيارة الملكية ،كاشفين عن ان هده الهبة طالتها تلاعبات حيث وزعت على الاصدقاء والموالين ،واقصت بعض الموظفين الدين تفانوا في العمل طيلة الزيارة الملكية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد