مشاركة رئيس بلدية الزاك في اشغال الحوار الجهوي المنظم بالعيون من طرف جمعية رؤساء المجالس الترابية

العيون -صحراء 24

 

شارك عثمان عيلا رئيس بلدية الزاك في اشغال الحوار الجهوي لرؤساء الجماعات الترابية ،المنظم بالعيون الثلاثاء الماضي من طرف الجمعية المغربية لرؤساء المجالس ،وقد كانت مشاركة رؤساء جهة كليميم السمارة وازنة من حديث العدد والمداخلات ،حيث حضر رئيس جهة كليميم السمارة انازوم ،ورؤساء كل من جماعة لبيرات الكنتاوي الخرشي ،وعيلا عثمان رئيس بلدية الزاك (الصورة) وجماعات اخرى تابعة لاقليم طانطان، هدا في الوقت الدي غاب عن هدا الحواررؤساء جماعة بوكراع، والحكونية والدورة وفم الواد وبوجدور.                                                                                         

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد