beforeheader desktop

beforeheader desktop

afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

رئيس مديرية السمارة للكراطي يقهر طفل يتيم

صحراء 24 ـ الطالب بويا ـ السمارة


في اطار تنظيم البطولة المحلية للكراطي التي نظمت يوم 2 فبراير 2014 ، وبعد التباري بين جميع الفئات باقليم السمارة . تم حرمان احد المؤهلين للبطولة الجهوية وهو طفل يتيم هـ. ص. يبلغ من العمر 15 سنة من دبلوم المشاركة من طرف رئيس مديرية السمارة للكراطي دون اي اعتبار لمؤهلاته التقنية وحالته الاجتماعية . مما اثر في نفسيته من ااقصاء والتهميش الذي لحق به . وبعد ان غادر جميع المؤهلين فرحين عاد المسكين ليزيد معاناة اخرى لمعاناته بتصرفات الرئيس المسؤول  .

ومما زاد الطينة بلة وامتعاضا في صفوف المهتمين بشان هذا الفن الرياضي ، هو اقدام رئيس المديرية للكراطي بالسمارة في نفس اليوم وبعد انتهاء النشاط الرياضي على الاعتداء على نائبه ضربا ولكما لانه عارضه فبعض القرارات التي اتخذها . وهو ماجعل بعض الغيورين على هذا الفن الرياضي يطالبون المسؤولين والفاعلين لانصاف هذا الطفل اليتيم الذي يمارس هذه الرياضة  بجمعية درعة للكراطي . كما يطالبون برد الاعتبار لنائب الرئيس . متهمين لمن كان وراء تدهور رياضة الكراطي بالاقليم تقنيا واداريا .

كما يدعون الى التضامن مع الطفل اليتيم .

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد